Mouse

كود استعادة ضبط المصنع لأجهزة النوكيا Restore factory settings

بسم الله الرحمن الرحيم


كود استعادة ضبط المصنع لأجهزة النوكيا Restore factory settings


هذا الكود

*#7780# 


كن حذرا قبل البدء في عملية التهيئة


ــــــــــــــــــ

إرشيد الجرايدة
الأردن-المفرق

16 التعليقات:

Coffee Shop Hashemite University يقول...

مرحبا رشيد انا معتصم ابو عديلة زميلك لما كنت بالجامعة الهاشمية بالموارد
ضيفني عندك وهي اللنك

http://www.facebook.com/home.php#!/profile.php?id=100001267547151

ظروري بدي احكي معك
سلام

جمال علي حسين يقول...

مرحبا اريد كود ضبط استعاده المصنع لجهاز نوكيا 6300 اذا تم تغيره

غير معرف يقول...

انا نسيت كلمة المرور ما الحل

غير معرف يقول...

انا نسيت رمزضبط المصنع لجهاز نوكيا ٩٧المني

Unknown يقول...

?

غير معرف يقول...

وضعت رمز قفل ونسيتة شو بعمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غير معرف يقول...

اريد اعادة ضبط هاتف نوكيا اشا202 مع العلم ان كلمة السر به متغيرة ولا اذكرها

غير معرف يقول...

رايد افرمت جهاز نوكيا 108 ولا اعرف رمز الحمايه

غير معرف يقول...

اريد اعادة ضبط الهاتف نوكيا 108 وانا لا اعرف كلمة السر لقد نسيتها

Unknown يقول...

اريد اعادة ضبط هاتف نوكيا NOKIA C7-01 مع العلم ان كلمة السر به متغيرة ولا اذكرها

Unknown يقول...

نسيت كلمة السر لنوكيا x7

Unknown يقول...

نسيت كلمة السر لجهاز نوكيا x7

Elsayed يقول...

ادخلو علي ضبط المصنع واكتبو12345 بس ده لنوكيا بس

Unknown يقول...

1122لي هواتف نوكيا لشين

Unknown يقول...

نسيت كود هاتف نوكية عادي ماذا افعل

Unknown يقول...

نسيت كود هاتف نوكيا عادي ماذا افعل

إرسال تعليق

أهلاً و سهلاً بكم، إرشيد الجرايدة يحييكم:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting