Mouse

حل مشكلة ظهور رمز عند عملية تسجيل الدخول الى حسابك في فيس بوك

بعد إدخال رمز أمان وتسجيل الدخول، تأكد من تسمية الكمبيوتر أو الهاتف المحمول خاصتك وحفظه (طالما كان الجهاز يخصك). إذا كان لا يزال يُطلب منك إدخال رمز عند كل تسجيل للدخول من أحد هذه الأجهزة المحفوظة (المعروفة)، فقد يتعين عليك ضبط إعدادات متصفح الإنترنت الذي تستخدمه.

مع الموافقات على تسجيل الدخول وإشعارات تسجيل الدخول، سنحتاج أن تتمكن من تذكر معلومات الكمبيوتر الخاص بك والمتصفح المستخدم بحيث يمكننا التعرف عليه في المرة القادمة التي تقوم فيها بتسجيل الدخول. وبعض برامج التصفح تتضمن ميزة حظر هذا. وإذا قمت بتشغيل التصفح الخاص أو بإعداد المتصفح لمسح السجل في كل مرة تغلقها فيها، فقد يتعين عليك إدخال رمز عند كل تسجيل للدخول.

لإيقاف هذه الميزات:

Mozilla Firefox
أدوات > إيقاف التصفح الخاص


Firefox > Preferences (تفضيلات) > Privacy (الخصوصية) > Clear history when Firefox closes (مسح السجل عند إغلاق Firefox) (تأكد من عدم تحديد هذا)

Internet Explorer
Safety (الأمان) > InPrivate Browsing (استعراض InPrivate) (تأكد من عدم تحديد هذا)
ملاحظة: في الإصدارات الأحدث يوجد هذا الإعداد في القائمة "أدوات".


Internet Options (خيارات الإنترنت) > General (عام) > Delete browser history on exit (حذف محفوظات الاستعراض عند الخروج) (تأكد من عدم تحديد هذا)

Safari
Safari > Private Browsing (التصفح الخاص) (تأكد من عدم تحديد هذا)


ملاحظة: لا يوجد بمتصفح Safari حاليًا خيار مسح السجل تلقائيًا.

Chrome
Options (الخيارات) > Under the hood (الخيارات المتقدّمة) > Privacy (الخصوصية) > Content Settings (إعدادات المحتوى) > Cookies (ملفّات تعريف الارتباط) > حدد Allow local data to be set (السماح بتعيين البيانات المحلية) وتأكد من عدم تحديد Clear cookies and other site and plug-in data when I close my browser (محو ملفات تعريف الارتباط وبيانات الموقع والمكونات الإضافية الأخرى عند إغلاق المتصفح).

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

طيب انا اعملت فورمات للكمبيوتر الخاص بي يعني راح تعريف الجهاز تمام ؟؟؟
بس المشكلة انو فيس بوك بطل يرسل رمز الحماية على الهاتف المحمول ؟!!!

غير معرف يقول...

انا سطبت ويندوز جديد و الرمز بيجيلى على الفون بتاعى متأخر جدا و مش عارف اعمل ايه ,, انا شغلى كلو على الاكونت ده يا ريت تساعدنى و انا ممكن اعمل اللى انت عايزه

إرسال تعليق

أهلاً و سهلاً بكم، إرشيد الجرايدة يحييكم:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting