Mouse

طريقة الحصول على اعدادات "ضبط" التهيئة لخطوط أورانج

طريقة الحصول على اعدادات "ضبط" التهيئة لخطوط أورانج


ما عليك عزيزي سوى الاتصال على الرمز

نجمة 140 مربع

*140#


9 التعليقات:

Unknown يقول...

انا جهازي اكس بيرياz اريد اعدادات لخط orange3G اتصلت على*140# الرسالة خطأ

Unknown يقول...

رد

Unknown يقول...

السلام عليكم انا جهازي اكس بيرياz اريد اعدادات لخط orange3G اتصلت على*140# الرسالة خطا ارجو المساعدة ولكم جزيل الشكر

Unknown يقول...

انا تعليقي على اعددات نقاط الوصول الى النت على التب

Unknown يقول...

انا مشكلتي اني حذفت نقاط الوصول الى النت

Unknown يقول...

انا مشكلتي انه الجهاز htc

Unknown يقول...

انا مشكلتي انه الجهاز htc

ahmeedeid2@gmail.com يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
ahmeedeid2@gmail.com يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.

إرسال تعليق

أهلاً و سهلاً بكم، إرشيد الجرايدة يحييكم:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting