page

Mouse

برنامج كاسبيرسكي لحماية أجهزة الجوال الذكية مجاناً لمدة شهر ولأول مرة بالأردن

مجاناً لمدة شهر ولأول مرة بالأردن

برنامج كاسبيرسكي لحماية أجهزة الجوال الذكية.

استجابة للنمو السريع في مجال الإنترنت عبر الخلوي وكذلك الأجهزة المتنقلة المتطورة لنقل البيانات وذلك كأحد استراتيجيات الشركة في توفير الأمان و الراحة للعملاء ليتمكنوا من التواصل، أطلقت أمنية خدمة حماية الجهاز الخلوي لأول مرة في الأردن.

كما حرصت أمنية على تقديم البرنامج معربا بالكامل و بجودة عالية وجرى اختيار منتج كاسبيرسكي بعد دراسة و تحليل نقاط القوة للمنتج، و يتم تشغيله و استخدامه بطريقة سهلة و مرنة و يقوم بتحديث قواعد بيانات الفيروسات بشكل تلقائي و سريع.

هذا البرنامج يمكن العميل من إيجاد هاتفه الخلوي في حالة فقدانه كما يؤمن الجهاز من مخاطر الفيروسات و البرامج الضارة، ويتيح تشفير الملفات، كما تقدم هذه الخدمة خصائص مميزة و فريدة منها خاصية البحث عن موقع الجهاز عبر الأقمار الصناعية للأجهزة التي تدعم نظام GPS بالإضافة إلى وجود خاصية الرقابة الأسرية، عدا خاصية مكافحة الفيروسات كخدمة أساسية يوفرها النظام.

ويمكن الحصول على هذه الخدمة الفريدة و المتطورة بالاشتراك عن طريق تنزيل البرنامج على الموبايل رأسا أو تنزيله على جهاز الكمبيوتر ومن ثم نقله إلى جهاز الموبايل عن طريق Bluetooth أو Cable وإتباع التعليمات، ويمكن للعميل تجربة الخدمة مجاناً لمدة شهر ومن ثم يمكنه تجديد الاشتراك بتكلفة 1 دينار شهرياً.

لتنزيل البرنامج اضغط هنا

6 التعليقات:

Mohammad Shandawili يقول...

انا مدايق كتير من الشركه وممكن قريبا اغير الخط

Ahmad Jba يقول...

ليش واقف النت وعندي حزمة 2 جيجا

Ahmad Jba يقول...

شو قصة النت واقف???

Ahmad Jba يقول...

ليش النت واقف ياريت تجيبو??

Ahmad Jba يقول...

صارلو ساعتين واكتر النت واقف

Ahmad Jba يقول...

ليش واقف النت وعندي حزمة 2 جيجا

إرسال تعليق

أهلاً و سهلاً بكم، إرشيد الجرايدة يحييكم:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting