page

Mouse

تجربتي مع المنتديات

بسم الله الرحمن الرحيم


تجربتي مريرة مع المنتديات العربية و الأجنبية، ففي احد المنتديات أطرد بعد 3000 مشاركة فعلية و من المنتديات الاخرى يوضع على عضويتي مخالف و لا يهمهم عدد المشاركات، و في بعض المنتديات اثبت تميزي بمواضيعي الحصرية لكن إدارة المنتدى ما إن يكبر منتداها و تحصل على ما تريد، فستقول: للأعضاء المؤسسين: الله معكو!

المشكلة ليست فينا نحن الأعضاء، المشكلة في المنتديات غير محددة الأهداف، و المنتديات التي تحوي أقسام كثيرة و هذا يقلل من الرقابة و الإشراف أو هم يتغاضون عن ذلك فعندما يأتي عضو مسجل جديد و يكون شاد الهمة و تعمل مشكلة صغيرة معه فسيتم طرد الإثنين حتى لو كنت لك باع طويل في المنتدى و بتمون على كاسة ليمون.هههههههههه


ملاحظات عن المنتديات:

1. عند التسجيل في المنتدى، أول شيء يجب عمله الذهاب الى لوحة الحكم ثم تعديل الخيارات و بعد ذلك تضع بدون اشتراك و هذا بالنسبة لكل موضوع تشارك به، فإذا اخترت تبليغ أسبوعي أو فوري فسيمتلئ بريدك الالكتروني و لن تميز بين الرسائل المزعجة من غيرها

2. كل مشاركة لك في المنتدى يعني رقم آيبي جهازك، حيث سيظهر رقم آيبي جهازك في كل مشاركة لك للمدير أو المشرفين حسب صلاحياتهم لا أعلم!

3. لا تظن كل من اختلف لونه عن الآخرين هو المدير، و مثلاً أردت اختراق حسابه للسيطرة على المنتدى، كلاّ فالمنتديات تضع اكثر 6 مدراء مقابل 2000 عضو و 50000 مشاركة فهذه النسبة جيدة.


4. لا تشارك في منتدى لا تثق به بنفس رقم آيبي جهازك لأنه سيبقى ما دام المنتدى شغال.


و لسا في عندي كثير اشياء مش مذكرها


انتهى

إرشيد الجرايدة
الاردن-المفرق

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أهلاً و سهلاً بكم، إرشيد الجرايدة يحييكم:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting